خدماتنا

  • الدبلوماسية والعلاقات الحكومية
  • العلاقات الإعلامية
  • اتصالات الأزمات
  • تنظيم وإدارة الفعاليات
  • الإعلام الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي
  • الاتصال الداخلي
  • مقالات الرأي
  • التدريب الإعلامي
  • كتابة/إنتاج المحتوى
  • الاستشارات الاستراتيجية للإنتاج الإعلامي

العلاقات الإعلامية

 تتمتع شركة ’بي إل جي‘ بعلاقات شخصية وطيدة مع الصحفيين والمحررين والمنتجين الإخباريين في مختلف أنحاء العالم، حيث تغطي شبكة علاقاتنا مختلف المناصب الصحفية والإعلامية، من رؤساء التحرير إلى المراسلين والمدونين، وذلك حرصاً منا على إيصال رسالتكم والتعبير عن رؤيتكم على أكمل وجه وفي أفضل سياق ممكن.

يعتمد منهجنا في العلاقات الإعلامية على التواصل الاستباقي واللاحق لضمان قدرة عملائنا على اتخاذ القرار السريع والاستراتيجي في التعامل مع مختلف المواقف. وفي هذا الصدد، يكتب فريقنا التحريري المخضرم المقالات والبيانات الصحفية التي توضح موقف العميل بوضوح. ليس هذا فحسب بل ننشرها في أكثر القنوات الإعلامية التي يطالعها الجمهور المستهدف.

الإعلام الرقمي

 تقدم شركة ’بي إل جي‘ لعملائها خطة اتصال شاملة، تتيح الإشراف على تنفيذ استراتيجية الإعلام الرقمي لموظفي العملاء، وليس لإدارة أو قسم أو شركة خارجية لا تحيط علمًا بمضمون الرسائل الإعلامية للعملاء وما يميزهم من سمات وخصائص فريدة. إننا نحدد منهج الاستعانة بالإعلام الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد في ضوء الاستراتيجية العامة للعميل لاستخدامها من أجل تحديد الوسائل المجدية لتوصيل رسالتكم وأفضل القنوات الإعلامية التي توصل هذه الرسالة.

لدى فريقنا المتمرس خبرة واسعة في رصد الاتجاهات والقضايا الساخنة، وإثارة النقاشات المثمرة، وإشراك الجمهور والأطراف المعنية بوسائل خارج نطاق الإعلام التقليدي، وذلك عبر توظيف التكنولوجيا الحديثة والأدوات التحليلية المتقدمة وإنشاء المحتوى المؤثر والمتميز بما يصب في مصلحة عملائنا.

إدارة الفعاليات الخاصة

 شركة ’بي إل جي‘ لها سجل حافل في تخطيط وتنفيذ الفعاليات الكبرى رفيعة المستوى حول العالم، بمشاركة رؤساء دول ونجوم وفنانين مشهورين، وغيرهم من كبار الشخصيات. ولا ننظر إلى تلك الفعاليات كمناسبات تجذب الانتباه مرة واحدة ثم لا يكون لها أي تأثير، بل نستغلها ضمن جهود واسعة النطاق لترسيخ مكانة عملائنا وتعزيز سمعتهم وصورتهم في المجتمع على المدى البعيد.

وقد نجحنا في إنشاء علاقات جديدة من الشراكة والصداقة والعديد من الفرص الدائمة لعملائنا بفضل شبكتنا الواسعة من العلاقات، وخبرتنا الطويلة والفريدة في إدارة الفعاليات، ومنهجنا الاستراتيجي في توظيف هذه الفعاليات.

الدعاية والإعلان

 لضمان السيطرة الكاملة على مضمون الرسائل الإعلامية، تنسق شركة ’بي إل جي‘ مع العملاء في إنشاء الرسائل الإعلانية، وكتابة المحتوى الإبداعي للإعلانات، والمواد التسويقية، بما يتفق ويتسق مع المبادرات الحالية للعلاقات العامة.

كتابة المحتوى

 كشركة متخصصة في تقديم باقة كاملة من الخدمات الاستشارية واستراتيجيات الاتصال المتكاملة، لدى ’بي إل جي‘ دراية كاملة وفهم شامل بمختلف الطرق والقنوات لتوصيل رسائلكم الإعلامية على أكمل وجه، بما في ذلك وسائل الإعلام المطبوع والرقمي.

ندرك تمامًا أن العملاء لا يحرصون فقط على توصيل رسائل الإعلامية للجمهور المستهدف بل ويعنيهم أيضًا الطريقة والأسلوب الذي تصل بهذه الرسائل. ستتمكن ’بي إل جي‘ من مساعدتك على أن تنقل لجمهورك ما تريد أن تقوله بالطريقة التي تريدها بفضل إمكانيات ومهارات فريقها الفريد والمتميز من الكتاب والمحررين والصحفيين الحاصلين على أعلى المؤهلات العلمية والمهنية والذين نشرت كتاباتهم في العديد من المطبوعات الدولية.

يمكننا إنشاء محتوى مؤثر وجذاب بأسلوب ولغة راقية لمساعدة عملائنا على توصيل رسائلهم الإعلامية الجوهرية، والتعبير عن هويتهم الأساسية، والصورة الذهنية العامة عنهم، وذلك من خلال نصوص ومنشورات لمواقعهم الإلكترونية والقوائم والكتالوجات، والتقارير السنوية والمنشورات والمطويات، والنشرات الإخبارية الدورية، والنبذة المختصرة عن العميل، ومنشورات المدونات، وغيرها من قنوات المحتوى.

Our Services

  • Diplomacy & Government Relations
  • Media Relations
  • Crisis Communications
  • Events
  • Digital and Social Media
  • Internal Communications
  • Thought Leadership
  • Media Training
  • Content Production/Development
  • Media Production Strategic Advice

Media Relations

Across the globe, BLJ Worldwide enjoys deep, personal relationships with the journalists, editors, and producers who shape today’s news. From Editor in Chief to beat reporter to local blogger, our networks span industry and continent and ensure your message is heard in the right context and platform.

Our media relations program looks at both proactive and reactive outreach to ensure that your company is equipped to respond swiftly and strategically to all situations. Our editorial staff draft by-lined articles and press releases, and, most importantly, gets them published in the places your target audiences will see them.

Digital Media

BLJ offers a comprehensive communications plan, where digital media strategy is driven by a client’s core team, not by a separate division or company that doesn’t understand your message, unique traits and advantages. We look at digital, social, and new media in the context of your overall strategy to incorporate how and where it should be tactically employed.

Our experienced team knows how to leverage technology in today’s media environment and utilizes robust analytics and original content development to spot trends, spark conversations, and engage with influencers and audiences beyond the scope of traditional media.

Special Events

BLJ Worldwide plans and executes large, high profile events across the world with Presidents, film stars, and other A-list figures. We don’t view events through the lens of “one-off” flashpoints, but instead as part of broader, long-term positioning for our clients.

Our extensive contact database, event management experience, and strategic approach have resulted in new partnerships, friendships and deals that create exciting, sustainable opportunities for our clients.

Advertising

To ensure total message control, BLJ Worldwide works with clients to develop advertising messaging and creative content — as well as marketing materials — that are consistent and integrated with on-going public relations efforts.

Content Development

As full service, fully integrated communications strategists we understand the myriad ways you need to impart your message and this includes printed and digital media. We know that it is not just what you need to say, but the way in which it is said, that is also important to you. We have a fleet of highly qualified and experienced, internationally published writers who will help you to say what needs to be said, the way you want to say it. We will deliver your key messages, your branding and your overall image onto the world stage through website copy, catalogues, annual reports, brochures, newsletters, company profiles, blog posts and many more avenues.